شاهد ملخص تعادل مانشستر سيتي ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي

مانشستر سيتي ونيوكاسل
مانشستر سيتي ونيوكاسل

فقد فريق مانشستر سيتي صدارة بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، بتعادله الصعب مع مضيفه نيوكاسل يونايتد 3-3، ضمن الجولة الثالثة من المسابقة.

وجاءت أهداف الشوط الأول بتقدم مانشستر سيتي عن طريق "إلكاي جوندوجان" في الدقيقة 6، فيما أحرز هدفي نيوكاسل بأقدام كل من "ميجيل ألميرون، وكاليوم ويلسون" في الدقيقتين 28'39.

وفي الشوط الثاني، أحرز أهداف سيتي عن طريق كل من "إيرلينج هالاند، وبرناردو سيلفا" في الدقيقتين 60'64، فيما أحرز هدف نيوكاسل الثالث بأقدام "كيران تريبييه" بالدقيقة 54.

 

وبهذه النتيجة اكتفى مانشستر سيتي بنقطة وضعته في المركز الثاني بفارق نقطتين وراء المتصدر آرسنال، وبفارق الأهداف أمام كل من ليدز يونايتد وتوتنهام وبرايتون، فيما حل نيوكاسل خامسا مؤقتا برصيد 5 نقاط.

وجاء تشكيل مانشستر سيتي:

حراسة المرمى: إيديرسون.

خط الدفاع: جواو كانسيلو - ناثان آكي - جون ستونز - كايل والكر.

خط الوسط: إلكاي جوندوجان - رودريجو - كيفين دي بروين.

خط الهجوم: فيل فودين - إيرلينج هالاند - برناردو سيلفا .

وكان مانشستر سيتي فاز على وست هام يونايتد بهدفين دون رد على ملعب "لندن الأولمبي" في افتتاحية البريميرليج، ثم فاز على بورنموث بنتيجة 4-0 في ملعب الاتحاد ضمن ثاني جولات الدوري الإنجليزي.

فيما بدأ نيوكاسل يونايتد الدوري الإنجليزي بالفوز على نوتنجهام فورست بنتيجة 2-0 على ملعب "سانت جيمس بارك"، ثم تعادل مع برايتون بدون أهداف على ملعب "فالمر" في ثاني الجولات.